تعرف على دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحليل الضوضاء

9
متابعات – AI بالعربي 

توسع شركة بورشه ديجيتال، وهي الفرع المتخصص بالتقنيات في شركة صناعة السيارات، تشكيلة مُنتجاتها بإضافة المُساعد الرقمي “سونس” القادر على اكتشاف الضوضاء باستخدام الذكاء الاصطناعي.

ما هي فائدة المُساعد الرقمي الجديد من بورشه ديجيتال
يُمكن أن يكون هذا المُساعد الرقمي مفيدًا أثناء عمليات مثل اختبار مكونات السيارة، حيث إن النظام قادر على اكتشاف الضوضاء بشكل دقيق، مما يخفف الضغط على مهندسي التطوير، كما يعمل على كشف الأخطاء الأكثر دقة ويعمل على تبسيط عمليات تحليل الأسباب الجذرية.

من جانبها، قالت باتريشيا رينيرت، رئيسة حلول الصناعة في بورشه ديجيتال: “باستخدام سونس، من الممكن التحقق بشكل موثوق من الضوضاء الناتجة عن القطع المختلفة على مدار الساعة وفي الظروف المختلفة، ما يُتيح لنا تحسين فرص التحليل في اختبار هذه القطع بشكل مبكر”.

والجدير بالذكر أن هذه التقنية تعتمد على الكشف عن الشذوذ، ويُمكن تطبيقها في أمور مختلفة، حيث يُمكنها أن تكون مفيدة بشكل كبير لمهندسي التطوير، حيث أن العدد الكبير من الإشارات الصوتية المختلفة يُصبح تحليلها صعبًا على أذن الإنسان، ومع اكتمال مرحلة الاختبار الآن، فإن بورشه ديجيتال تُتسح هذه التقنية للعملاء خارج أسوارها.

قال ماتياس أولبريش، الرئيس التنفيذي لشركة بورشه ديجيتال: “تطوير الحلول الصناعية التقنية هو اختصاصنا الأساسي، وبالتالي أحد مناهجنا الاستراتيجية الرئيسية، في حين يُبرز مساعد سونس هذا الأمر، والذي تم تطويره بفضل خبراؤنا في التقنيات”.

وفي الختام، بصرف النظر عن الذكاء الاصطناعي، في ستقتحم بورشه ديجيتال أيضًا مجالات الحوسبة الكمومية بهدف رقمنة العمليات التجارية ذات الصلة، وجعلها أكثر كفاءة من خلال تسريع نقل البيانات.

اترك رد

Your email address will not be published.