دليل الذكاء الاصطناعي.. أدوات الصوت والفيديو” إصدار جديد من “AI بالعربي”

55

AI بالعربي – خاص

صدر عن موقع “AI بالعربي” الجزء الثالث من الإصدار الرقمي الجديد الخاص بالتعريف بأدوات الذكاء الاصطناعي في كل المجالات. ويأتي هذا الجزء بعنوان “دليل الذكاء الاصطناعي.. أدوات الصوت والفيديو”، وذلك لمساعدة المهتمين بهذا المجال في التعرف على أفضل الأدوات المتاحة، وتقديم كافة المعلومات التي يحتاجون إليها وشرحها بشكل بسيط وواضح.


ويتضمن الإصدار الجديد مجموعة متنوعة من أدوات الصوت والفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي أبرزها: “PICTORY” “D-iD”، “artflow”، “audo studio”، “bigmp4″، “Mubert”، بالإضافة إلى أدوات أخرى ستجعل مهمة إنشاء مقاطع فيديو احترافية، وتحسين جودة الصوت سهلة وفعالة.

 

ويسلط الإصدار الجديد الضوء على التعريف بأدوات الصوت والفيديو باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، بشكل مبسط ومختصر، وكيفية الاستفادة منها في كافة المجالات. كما يستعرض أبرز مميزات وعيوب تلك الأدوات حتى يستطيع المهتمون اختيار الأفضل منها لإنجاز مهامهم بكفاءة عالية.

 

يُذكر أن “AI بالعربي”، هو موقع متخصص في أخبار الذكاء الاصطناعي، انطلقت نسخته التجريبية أواخر عام 2020، نظرًا لما يمثله “الذكاء الاصطناعي” في الوقت الراهن من ثورة على مختلف الصُعد.

اترك رد

Your email address will not be published.