“Surfer” آداة جديدة لتحليل المحتوى وتحسينه بالذكاء الاصطناعي

24

AI بالعربي – خاص 

تعتبر كتابة المحتوى من أهم العوامل التي تؤثر في نجاح أي موقع إلكتروني، وتسهم بشكل كبير في جذب المستخدمين والزيادة في عدد الزوار. ولكن يمكن أن تكون كتابة المحتوى مهمة صعبة ومستهلكة للوقت، ولذلك بدأ المدونين والكتاب التوجه نحو الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوفير الوقت والجهد.

ومن بين هذه الأدوات، تأتي أداة “Surfer“، وهي أداة تساعدك على كتابة المحتوى بشكل ذكي وأكثر دقة، حيث تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في تحليل النصوص والكلمات الرئيسية في المحتوى، وتقدم لك تحليل مفصل لأفضل طرق كتابة المحتوى بشكل أفضل وأكثر جذبًا للقراء، وذلك بتحسين ترتيب العبارات واستخدام الكلمات الرئيسية بشكل صحيح.

وبدأ استخدام أداة “Surfer” بشكل رسمي للمرة الأولى عام 2019 ومثلت تحول كبير في مجال كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي، حيث أنها تستخدم خوارزميات معالجة اللغة الطبيعية والتعلم الآلي لتحليل المحتوى وتقديم اقتراحات لتحسينها بناءا على كلمات مفتاحية محددة ويمكن لها أيضًا تحليل مستوى المنافسين وتقديم اقتراحات لتحسين التصنيف.

وتضم الأداة أيضًا عدة ميزات أخرى مثل استخدام التخطيط الخرائطي الذي يساعدك في تنظيم المحتوى وجعله أكثر وضوحاً وسهولة في القراءة، وتقديم النصائح والتوجيهات حول الأفضلية في استخدام الصور والعناوين والفقرات والروابط الداخلية والخارجية لتحسين جودة المحتوى.

ويمكن دمج التطبيق مع أنظمة إدارة المحتوى الأخرى مثل Google Docs أو Jasper أو WordPress.

ومن أبرز مميزات أداة “Surfer” توفير درجات مختلفة من المحتوى، وإنشاء الملخصات، وتحسين المحتوى بأي لغة، بالإضافة للكشف عن السرقات الأدبية، لذلك هي أداة يفضلها المدونين والكتاب بشكل كبير رغم أنها قد يكون استخدامها مرتفع التكلفة مقارنة بالأدوات الأخرى.

اترك رد

Your email address will not be published.