“روبوت شربل”.. يرقص ويغني ويتفاعل مع الأشخاص بالذكاء الاصطناعي

15

AI بالعربي – متابعات 

يظهر مدرب الروبوت اللبناني شربل النجار مع الروبوت الخاص به في مقاطع فيديو عبر “تيك توك“، ليتحدث معه، ويرد عليه الروبوت؛ بل ويغني ويرقص أيضًا معه ويرد على أسئلة المتابعين.

https://vm.tiktok.com/ZMjRfDPB9/

وفي مجموعة من الفيديوهات الطريفة يظهر مدرب الروبوتيك اللبناني الشهير شربل نجار مع الروبوت الخاص به، وهو يقوم بسؤاله عن طريقة إرضاء زوجته، وعن طريقة لمصالحة أحد أصدقائه لأنه غاضب منه.

ليردَّ عليه الروبوت على طريقة إرضاء زوجته بالقول: “غنِّيلا”، فيجيبه نجار باستغراب: “أنا بعرف غنِّي؟ شو بدِّي غنِّيلا؟”. وكان الرد مفاجئًا من الروبوت الذي وضع أغنية “ما في أهضم منا” للفنان ميشال رميح وبدأ بالرقص على أنغامها.

https://vm.tiktok.com/ZMjRfV5X7/

ونال الفيديو تفاعلاً كبيرًا من عدد كبير من الأشخاص الذين عبروا عن إعجابهم بالروبوت وطريقة تعامله مع مدربه، خصوصًا في الفترة الأخيرة التي انتشر فيها الحديث عن الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا بشكلٍ كبيرٍ.

ويشتهر نجار بمقاطع الفيديو التي يصوِّرها مع روبوته، وتلقى الفيديوهات انتشارًا كبيرا بين الناس لظرافتها وكمِّ اللطافة التي يحاول نجار دومًا أن يظهرها مع الروبوت.

https://vm.tiktok.com/ZMjRfay9A/

ويقوم النجار بسؤال الروبوت الخاص به، عن شهور السنة، وعن شهر رمضان، ومتى يأتي في السنة، ليرد عليه الروبوت ويتفاعل معه ومع المتابعين.

اترك رد

Your email address will not be published.