12 أداة ذكاء اصطناعي لأصحاب المشاريع الجديدة

58

AI بالعربي – خاص

تمكَّن الذكاء الاصطناعي من تطوير العديد من الأدوات التي يمكن لأصحاب المشاريع، استخدامها للتيسير والتسهيل عليهم في مهامهم اليومية. وتتنوع هذه الأدوات ما بين تطبيقات إنشاء المحتوى، وتحرير الصوت، وأدوات إدارة المشاريع من البداية إلى النهاية.

Openai
ويستخدم لحل أي مشكلة تواجه صاحب العمل. وهو موقع أبحاث ونشر في مجال الذكاء الاصطناعي.
الموقع مجاني للاستخدام، لكنه يأتي مع حدٍّ زمني يتراوح بين 3 و4 أشهر تقريبًا. عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب على OpenAI، فإنك تتلقى ائتمانًا أوليًا قدره 18 دولارًا، والذي يسمح للذكاء الاصطناعي بتوليد حوالي 650 ألف كلمة لك.

Narrato
موقع يستخدم لإنشاء محتوى عالي الأداء بشكل أسرع. وهو يساهم في تصور وإنشاء محتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي عن طريق مئات القوالب.

notion
ويستخدم لإدارة المشاريع بكفاءة عالية. ويتيح إمكانية إنشاء تصنيفات وعلامات خاصة بك، مما يساعد على تنظيم المحتوى والمهام بطريقة فعالة ومنظمة.

scripai
يقدم الموقع أفكارًا إعلانية للريلز، ويعتبر طريقة مجانية تساعد في تسريع عملية كتابة محتوى الذكاء الاصطناعي بمعدل 10 أضعاف وتطبيقه على أكثر من 100 حالة استخدام مختلفة. ويمكن تجربة Free AI للكاتب powerd بواسطة Scrip AI.

Copy
يستخدم الموقع لكتابة نص إعلاني، ويمكن عن طريقه إنشاء نسخة تسويقية عالية التحويل في ثوانٍ مع copy.ai. وهو مؤلف إعلانات يعمل بالذكاء الاصطناعي وينشئ نسخة عالية الجودة.

flicki
ويستخدم الموقع للكتابة لإنشاء محتوى فيديو. ويمكن عن طريقه تحويل نص إلى فيديو، وتوليد محتوى نصي وتحويله إلى كلام بأصوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي في غضون دقائق. يوفر الموقع إنشاء مقاطع فيديو، وتعليقات صوتية، باستخدام الذكاء الاصطناعي، تشبه الحياة الواقعية.

fireflies
ويستخدم لتدوين الملاحظات، ويعد البديل الأول للتدوين اليدوي. ويمكن البدء مجانًا في استخدامه، ويسلِّط الضوء على خيار الدردشة.

neuraltext
‏مساعد ذكي في الكتابة. يوفر لك الوقت والطاقة والقدرة على التفكير من خلال إتمام عملية الكتابة الخاصة بك، وحل أزمة نسيان المواعيد النهائية. ويمكن من خلاله العثور على الكلمات الصحيحة بشكل أسرع.

‏adobe podcast
يستخدم لتحسين جودة الصوت، وهو من أدوات الصوت التي تعمل بالذكاء الاصطناعي التي ترفع الصوت. ويمكن من خلاله إنشاء ملفات ومقاطع صوتية عالية الجودة.

‏mid journey
ويستخدم للتعبير عن الصور الإبداعية، ويعتبر مختبر أبحاث مستقل يستكشف وسائل جديدة للفكر، ويوسع القوى التخيلية للأنواع البشرية.

jasper
ويستخدم لكتابة المقالات، ويمكن من خلاله إنشاء نسخ عالية الجودة لرسائل البريد الإلكتروني، والإعلانات، ومواقع الويب، والقوائم، والمدونات.

quillbot
يستخدم لإعادة صياغة الكتابة، والتخلص من الأخطاء النحوية، وإعادة صياغة المحتوى. ويمكن تجربته مجانًا عن طريق دمج QuillBot في أدوات الكتابة التي تستخدمها بالفعل.

اترك رد

Your email address will not be published.