“Otter” تطبيق جديد لملاحظات الاجتماعات الصوتية باستخدام الذكاء الاصطناعي

38

AI بالعربي – متابعات

شهدت الآونة الأخيرة ظهور تطبيق “Otter.ai”، الذي يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي، وهو تطبيق ملاحظات الاجتماعات الصوتية، ويُمكن مُستخدمه من تذكر والبحث ومشاركة محادثاته الصوتية.

يقوم تطبيق “Otter” بإنشاء ملاحظات صوتية ذكية تجمع بين الصوت والنسخ الإلكتروني وتحديد المتكلمين والصور والعبارات الرئيسية.

ويُستخدم “Otter” من قبل الأفراد والفرق والشركات لتكون أكثر تركيزًا وتعاونًا وكفاءة في الاجتماعات والمقابلات والمحاضرات وأينما تتم المحادثات المهمة.

ميزات “Otter.ai

يمتلك تطبيق “Otter.ai” العديد من الميزات التي تُساعد مستخدمه، وهي كالتالي:

– النسخ الإلكتروني في الوقت الحقيقي: يقوم “Otter” بنسخ المحادثات الخاصة بك في الوقت الحقيقي، لذلك يمكنك متابعة الأحداث والكتابة دون القلق بشأن فقدان أي شيء.

– تحديد المتكلمين: يحدد Otter المتكلمين في المحادثات الخاصة بك، لذلك يمكنك بسهولة معرفة من قال ما.

– الصور والعبارات الرئيسية المضمنة: يمكنك إضافة الصور والعبارات الرئيسية إلى ملاحظاتك، لذلك يمكنك العثور بسهولة على المعلومات الهامة والإشارة إليها.

– البحث والتشغيل: يمكنك البحث في ملاحظاتك عن الكلمات الرئيسية أو العبارات، ويمكنك تشغيل محادثاتك للاستماع إليها مرة أخرى.

– التعاون: يمكنك مشاركة ملاحظاتك مع الآخرين، لذلك يمكنك التعاون على المشاريع والأفكار.

كما يُقدم “Otter.ai” خطة مجانية بميزات محدودة، وخطتين مدفوعتين: Pro وBusiness، حيث تُقدم خطة Pro مزيدًا من الميزات، مثل النسخ الإلكتروني غير المحدود وتحديد المتكلمين والصور المضمنة، بينما خطة Business مصممة للفرق، وتقدم ميزات مثل التعاون في الفريق والعلامة التجارية المخصصة وضوابط الإدارة.

ويعد “Otter.ai”، أداة قوية يُمكن أن تساعدك في أن تكون أكثر إنتاجية وكفاءة في الاجتماعات والمحادثات الخاصة بك.

اترك رد

Your email address will not be published.