خبيرة اقتصادية: تقنيات الذكاء الاصطناعى تساعد على تنمية الاستثمارات

23

AI بالعربي – متابعات

قالت حنان رمسيس الخبيرة الاقتصادية، إن الأجيال المتوالية من التكنولوجيا تبهرنا كل يوم بالعديد من التقنيات الجديدة التي بها استثمارات تضاف إلى خريطة الاستثمار العالمي، موضحة أن الذكاء الاصطناعي من صنع الإنسان، الذي يسعى لتطوير كل ما يساعده في أعماله اليومية.
وأضافت الخبيرة الاقتصادية خلال مداخلة هاتفية على فضائية “إكسترا نيوز”، أن الذكاء الاصطناعي ساعد الأعمال الفنية كما شاهدنا بعض المسلسلات التليفزيونية التي تحوي العديد من استخدامات الذكاء الاصطناعي، مثل الفلاش باك لأحداث ماضية، وتصغير الممثل سنًا، لتعديل في الشكل والموقع بما يتناسب مع أحداث المسلسل وكل ذلك أدوات مساعدة تعمل على تطوير وتنمية هذه الأعمال.
وأوضحت الخبيرة الاقتصادية أن الذكاء الاصطناعي يساعد على تنمية الاستثمارات، موضحة أنه يمكن لعمل في غاية الصعوبة أن يكون بسيطًا بعد تحميل الأفكار اللازمة للروبوت أو المطور الذي سيؤدي هذا العمل بكفاءة تامة، لافتة إلى أن المصريين معروفون بالذكاء وشغفهم بالمجالات التكنولوجية المتطورة، ومن ثم تتوقع دخول مصر في هذا الاستثمار وبقوة.
وتابعت حنان رمسيس أننا نرى تطور تلك المنظومة على مستوى العالم، وما تدره من عوائد خيالية للعديد من الدول، كما أن هناك صراعًا محمومًا بين الشرق والغرب في هذا التطوير، للحصول على المكاسب.
اترك رد

Your email address will not be published.