“دليل الذكاء الاصطناعي.. أدوات تحويل النص إلى صوت وفيديو” إصدار جديد من “AI بالعربي”

24

صدر عن موقع “AI بالعربي” الجزء السادس من الإصدار الرقمي الجديد الخاص بالتعريف بأدوات الذكاء الاصطناعي في كل المجالات، ويأتي هذا الجزء بعنوان”دليل الذكاء الاصطناعي.. أدوات تحويل النص إلى صوت وفيديو”، وذلك لمساعدة المهتمين بهذا المجال في التعرف على أفضل الأدوات المتاحة وتقديم كافة المعلومات التي يحتاجون إليها وشرحها بشكل بسيط وواضح.

ويتناول الجزء السادس من الإصدار الرقمي مجموعة من أفضل أدوات تحويل النص إلى صوت وفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي؛ إذ وجدنا أنها مهمة ومفيدة للمستخدمين، وذلك على سبيل المثال وليس الحصر لجميع الأدوات المتاحة، حيث يمكن استخدام تلك الأدوات في تحويل النصوص إلى ملفات صوتية أو مقاطع فيديو بسهولة وفعالية كبيرة وفي أسرع وقت.

ويضم هذا الجزء من الإصدار الرقمي مجموعة من أدوات تحويل النص إلى صوت وفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي أبرزها: “Murf AI”، و”Eleven Labs AI”، و”Speechify”، و”LOVO”، و”DEEBRAIN”، و”Listnr” وغيرها من الأدوات الأخرى، التي تمثل نقلة نوعية في عالم تركيب الكلام باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها مساعدة المستخدمين في تحويل النصوص إلى كلام وملفات صوتية، وأيضًا ملفات فيديو ومعالجتها بشكل احترافي وفي دقائق معدودة وبأقل مجهود.

ويشمل الإصدار الجديد التعريف بأدوات تحويل النص إلى صوت وفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، بشكل مبسط ومختصر، وكيفية الاستفادة منها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استعراض أبرز مميزات وعيوب تلك الأدوات، بحيث يستطيع المهتمون اختيار الأفضل منها لإنجاز مهامهم بكفاءة عالية.

يُذكر أن “AI بالعربي” هو موقع متخصص في أخبار الذكاء الاصطناعي انطلقت نسخته التجريبية أواخر عام 2020، نظرًا لما يمثله “الذكاء الاصطناعي” في الوقت الحالي من ثورة على مختلف الصُعد.

اترك رد

Your email address will not be published.