“دليل الذكاء الاصطناعي.. أدوات مستخرجات الويب” إصدار جديد من “AI بالعربي”

54

صدر عن موقع “AI بالعربي” الجزء الخامس من الإصدار الرقمي الجديد الخاص بالتعريف بأدوات الذكاء الاصطناعي في كل المجالات. ويأتي هذا الجزء بعنوان “دليل الذكاء الاصطناعي.. أدوات مستخرجات الويب”، وذلك لمساعدة المهتمين بهذا المجال في التعرف على أفضل الأدوات المتاحة، وتقديم كافة المعلومات التي يحتاجون إليها وشرحها بشكل بسيط وواضح.

 

ويتناول الجزء الخامس من الإصدار الرقمي مجموعة من أفضل أدوات مستخرجات الويب باستخدام الذكاء الاصطناعي، وجدنا أنها مهمة ومفيدة للمستخدمين، وذلك على سبيل المثال وليس الحصر لجميع الأدوات المتاحة؛ إذ يمكن استخدام تلك الأدوات في استخراج البيانات ومعالجتها وتحليلها، وكذلك تصدير البيانات بتنسيقات مختلفة وفي أسرع وقت.

 

ويأتي من ضمن الأدوات التي يضمها هذا الإصدار الرقمي: DIFFBOT””، “Browse AI”، “APIFY”، “Data Miner”، “ScrapingBee”، “”Scraperapi، وغيرها من الأدوات الأخرى، التي تمثل نقلة نوعية في عالم استخراج البيانات باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها مساعدة المستخدمين في استخراج كافة أنواع البيانات من مواقع الويب والمصادر المتنوعة، ومعالجتها بشكل احترافي وفي دقائق معدودة وبأقل مجهود.

 

ويشمل الإصدار الجديد التعريف بأدوات مستخرجات الويب باستخدام الذكاء الاصطناعي، بشكل مبسط ومختصر، وكيفية الاستفادة منها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استعراض أبرز مميزات وعيوب تلك الأدوات، بحيث يستطيع المهتمون اختيار الأفضل منها لإنجاز مهامهم بكفاءة عالية.

 

يُذكر أن “AI بالعربي” هو موقع متخصص في أخبار الذكاء الاصطناعي، انطلقت نسخته التجريبية أواخر عام 2020، نظرًا لما يمثله “الذكاء الاصطناعي” في الوقت الحالي من ثورة على مختلف الصُعد.

اترك رد

Your email address will not be published.