24 أداة ذكاء اصطناعي لزيادة الإنتاجية

90

AI بالعربي – خاص

تتعدد أدوات الذكاء الاصطناعي التي تستخدم للتسهيل على أصحاب المشاريع وغيرهم في عملية الإنتاج. ونرصد في التقرير التالي مجموعة من تلك الأدوات التي ستساعدك على البحث والتسويق، وبناء المواقع والمونتاج بشكل أسهل وأسرع.

أدوات البحث
وهي مجموعة من الأدوات التي تسهل على المستخدم عملية البحث بعيدًا عن مواقع البحث التقليدية، ومنها ما يقدم الخدمة مدة محددة بشكل مجاني.
“Newsparrot – Find sight ai  – Silatus”

أدوات بناء المواقع
تتيح هذه الأدوات إمكانية إضافة البيانات لتطويع الذكاء الاصطناعي لإنشاء موقع الويب الخاص بك، فضلا عن إنشاء برامج يمكن إضافتها لموقع الويب الخاص بك

“Web whiz – Trible  – 10 Web”

أدوات السيو SEO
توفر هذه الأدوات إمكانيات البحث وفقًا لمتطلبات السيو. وتعتبر هذه الأدوات من النظم الأساسية الأكثر تقدمًا لإنشاء محتوى واسع النطاق غير محدود، وتحسين محركات البحث الآلية باستخدام الذكاء الاصطناعي.
“Mango Seo – Seodity – Grothbar”

أدوات العروض
تقدم هذه الأدوات حلولا شاملة لتصميم العروض التقديمية لمساعدة الأفراد والشركات على إنشاء عروض تقديمية مؤثرة، كذلك يمكن من خلالها رفع مستوى العروض التقديمية الخاصة بك.
“Premast  – Powermode  – Storyd ”

أدوات البرمجة
تساعد هذه المجموعة من الأدوات العاملين في مجال البرمجة باستخدام الذكاء الاصطناعي، ومنها ما يستخدم لبناء مجموعة كبيرة من الأدوات لتسهيل التعليق التوضيحي للصور.
“Gooey – Roboflow  – Sweephy”

أدوات المونتاج
تأسست هذه المجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي على يد مهندسين وفنانين، في مهمة تتمثل في جلب الإمكانات الإبداعية غير المحدودة للذكاء الاصطناعي إلى كل الأعمال التي يتم العمل عليها.
“Boolv – Flixclip  – Vidcatter”

أدوات التصميم
تستخدم مجموعة هذه الأدوات في تصميم المواقع والصور وغيرها من المقاطع والشعارات. وتعتبر هذه الأدوات الطريقة المثالية لجذب الأشخاص الفعليين إلى المحتوى الخاص بك عبر الإنترنت. ويمكنك إنشاء صفحات جذابة في ثوانٍ معدودة باستخدام منشئ محتوى الذكاء الاصطناعي.
“Flowbite – Logoai – Kleap ”

أدوات الإكسل
تساعد هذه الأدوات على استخراج البيانات، والبريد الالكتروني، وتحليل المعلومات والبيانات، لمستخدمي برنامج إكسل، باستخدام الذكاء الاصطناعي.
“Parsio  – Formulas hq – Lomelixr”

 

اترك رد

Your email address will not be published.