الإمارات: “نور للتكافل” تطلق خطة ادخار رقمية باستخدام منصة “بلس”

3

AI بالعربي- دبي 

عقدت “نور للتكافل” (إحدى شركات دار التكافل)، ثاني أكبر كيان تأمين إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع “Algofy.ai Limited”، شركة التكنولوجيا الرائدة في “سوق أبوظبي العالمي” في مجال الحلول والخدمات التأمينية الرقمية، وذلك من أجل إطلاق “خطة ادخار رقمية بالكامل” فريدة من نوعها.

سوف تتيح خطة “ادخار بلس” (Bliss Savings) للعملاء تجربة رقمية متكاملة فريدة من نوعها. وسوف تتوفر هذه الخدمة، بدءاً من تقديم الطلب وحتى إنجاز الخدمة، حيث تصبح إمكانية الوصول إلى جميع المعلومات من خلال الهاتف الذكي  دون الحاجة إلى الاحتفاظ بالمعاملات الورقية المطلوبة أو زيارة الفروع أو التواصل المباشر مع الوكلاء، وهو ما يحقق بيئة اقتصادية رقمية.

وتسهم هذه الخطة في طمأنة مواطني دولة الإمارات العربية والمقيمين على أراضيها حول مستقبلهم المالي للتقاعد وتعليم أولادهم وصناديق الطوارئ الخاصة بـ”كوفيد-19″، وغيرها من الأهداف المالية المتوسطة الى طويلة الأجل من خلال شراء خطة أو أكثر لـلتكافل العائلي و”خطة الادخار” مع التحكم الكامل ووضوح الرؤية لاستثماراتهم وأدائها.

وقال راجيش سيثي، الرئيس التنفيذي لـ”دار التكافل” الشركة القابضة المالكة لـ”نور للتكافل” في غضون تعليقه على هذا الإنجاز: “إن نور للتكافل ملتزمة بتوفير الحماية وراحة البال لكل المواطنين و المقيمين في الدولة. إن شراكتنا مع Algofy.ai وإطلاق خطة ادخار بلس عبر منصتها الرقمية، هي أكبر دليل على هذا الالتزام. وبصفتنا رواداً في هذا القطاع، فإننا نسعى جاهدين لابتكار المزيد وتوفير أفضل الحلول من أجل ضمان تلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا وتحقيق أهدافهم المالية”.

تتميز القناة الرقمية عل منصة بلس بسهولة الاستخدام و تتضمن ميزات فريدة من نوعها مثل مكافآت التسوق في اكثر من ١٥٥ متجر في الامارات. وبإمكان العملاء أيضاً، الاشتراك في برنامج مكافآت “Burn & Earn” الخاص بـ”Algofy.ai”، إذ يحصل المستخدمون على مكافآت نظير ممارسة الرياضة وتحقيق أهداف اللياقة البدنية اليومية.

من جهته، أكد فادي جودت الهندي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة “Algofy.ai Limited”: “إن Algofy.ai ملتزمة بمساعدة العملاء على حل مشاكل حقيقية تواجههم لتوفير حياة مستقرة وامنة لمستقبلهم. نحن نحاول توفير حلول لمشكلتان رئيسيتان تواجه العملاء، هما المدخرات والصحة. ومن خلال هذه الشراكة الحصرية مع نور للتكافل، قمنا بابتكار قناة رقمية لخطة ادخار بلس التي لا مثيل لها، والتي تتمتع بالشفافية التامة. اما على الصعيد الصحي من خلال تعاوننا مع Apple، توفر شركتنا برنامج متطور وحديث لتوفير المكافآت النقدية لقاء المنافع الصحية من خلال ممارسة التمارين الرياضية تحت شعار ‘Burn & Earn’. سيتم توفير عرض مكافآت مماثلة لمنصة Android سيتم طرحها في السوق في الربع الأول من عام 2021”.

تشمل المزايا الرئيسية لخطة الادخار ما يلي:

  • مساهمة شهرية منخفضة (ابتداءً من 500 درهم في الشهر)
  • خطوات بسيطة لتحديد أهداف العميل لانتقاء خيارات الادخار
  • إدارة الأموال باحترافية من قبل Morningstar، وهي واحدة من أكبر شركات الاستشارات المالية في العالم.
  • رؤية واضحة بالكامل لأداء الخطة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من خلال الاستخدام المريح للهاتف المتحرك.
  • القدرة على تغيير الخطة المحددة من خلال التطبيق من دون الحاجة إلى زيارة الفرع وإجراء أي مكالمات هاتفية أو زيارة أحد الوكلاء.
  • بإمكان المشترك الاستمرار في وثيقة التأمين حتى بعد مغادرة دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق تحديث تطبيقه ببطاقة ائتمان / خصم سارية المفعول.
  • لا توجد رسوم إلغاء بعد مرور 5 سنوات، يوجد رسم ثابت بنسبة 5% في حال الإلغاء خلال أول 5 سنوات.
  • دعم فوري من قبل فريق العمل بكبسة واحدة عبر التطبيق من خلال اختيار (الدعم والمساعدة).

 

اترك رد

Your email address will not be published.