دوراتدورات مجانية

جامعة الأميرة نورة تنظم دورة افتراضية للذكاء الاصطناعي

متابعات – AI بالعربي

تعتزم كلية علوم الحاسب والمعلومات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تنظيم دورة افتراضية حول “الذكاء الاصطناعي” بالتعاون مع شركة(Huawei) للحصول على الشهادة المهنية المعتمدة في الذكاء الاصطناعي (HCIA-AI)، وذلك ابتداءً من يوم الأحد القادم .

وتتضمن الدورة (10) أيام تدريب من الأحد إلى الخميس بواقع (40ساعة) تدريبية عن بُعد، يتخللها تطبيق تفاعلي وتطبيق عملي، كما توفر الدورة إمكانية تواصل المدربة مع المتدربات عبر البث المباشر، محققةً بذلك بيئة فعالة لتبادل الخبرات.
وأكدت عميدة كلية علوم الحاسب والمعلومات الدكتورة حنان بن منقاش أهمية تعزيز وتنمية المواهب الوطنية من خلال الدورات والمعسكرات التي تقيمها الجامعة في تقنيات الذكاء الاصطناعي، الذي يعدّ مفتاحاً لأتمتة المهام، وإحداث تحول في القطاعات والمؤسسات وإنتاجيتها، انسجاماً مع التقدم والتحول الرقمي والتقني، وتماشياً مع رؤية المملكة 2030.

الجدير بالذكر أنّ المتدربة تحصل في نهاية التدريب على خبرة نظرية وعملية في الذكاء الاصطناعي، وتعلم الآلة، والتعلم العميق، والبرمجة باستخدام لغة  Python, والقدرة على تصميم وتنفيذ حلول قائمة على الذكاء الاصطناعي, وعلى المهارة اللازمة لدخول اختبار شهادة شركة Huawei المهنية المعتمدة في الذكاء الاصطناعي HCIA-AI.
يُشار إلى أنّ كلية الحاسب والمعلومات تتيح فرصة التسجيل للمهتمات بمجال الذكاء الاصطناعي من جميع مناطق المملكة عبر الرابط التالي: https://forms.gle/TJv9qgC7NK32tKTA7

المصدر
وكالة الأنباء السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى