تعاون بين Mylerz و Softec لتوصيل الطرود للمنازل باستخدام الذكاء الاصطناعي

12

متابعات – Al بالعربي

أنهت سوفتك للذكاء الاصطناعي الاتفاق مع mylerz الاتفاق على منصة حديثة مدمجة مع NORMA AI لتوفير خدمة توصيل غير مسبوقة تملأ الفراغات الحالية بدعم من التكنولوجيا المطلوبة لتهيئة الخدمات اللوجستية للمستقبل، وذلك بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

وأعلنت الشركتان أنهما أبرمتا اتفاقية شراكة طويلة الأجل لتحقيق ذلك الهدف، حيث يقول نور شوقي، الرئيس التنفيذي لشركة Softec Technologies: “القدرة على تحديد وقت وصول طردك بشكل واقعي، والتأكد من حدوثه؛ وأن الناس بحاجة إلى ذلك.

وأضاف شوقى: نحن نؤمن تمامًا برؤية Mylerz وتملأنا بالفخر لكوننا قادرين على المساهمة في تجربة توصيل أفضل للمنازل، لقد فتحت شراكتنا مجالات جديدة تمامًا للابتكار وطرقًا جديدة للقيام بأعمال التوصيل بالاعتماد على التكنولوجيا وكذلك الذكاء الاصطناعي.

وتابع: ولن تنتهي عند هذا الحد، نحن في رحلة مستمرة لها تأثير كبير على العديد من الشركات والأفراد.

وأضاف شوقي: للأسف في سوق البريد السريع في كثير من الأحيان لا يكون لدى التجار أو المستهلكين أي فكرة عن الوقت الذي يمكنهم فيه توقع التسليم بالضبط. ولذلك يعاني البائعون من محاولات تسليم فاشلة ونسبة عالية من الاستردادات للشحنات ؛ ويفقد المستهلكون الشهية فى الشراء عبر الانترنت بسبب تجربة التوصيل السيئة.

وأشار إلى توصل Mylerz و Softec إلى حلول لمجموعة من التحديات مثل التقاط مواقع التسليم بدقة، ومنح المستهلكين الفرصة لاختيار أوقات التسليم المفضلة لديهم، ووضع نظام نقل بين مراكز التوزيع لتبسيط العملية من الاستلام إلى التسليم وضمان التسليم في نفس اليوم، حتى بين المناطق البعيدة.

تحقيق معدل نجاح في التسليم بنسبة 96٪

ويتابع سامر: “Mylerz قادرة بالفعل على تحقيق معدل نجاح في التسليم بنسبة 96٪، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​السوق. يحتاج السوق الآن أكثر من أي وقت مضى إلى بنية تحتية حيوية يمكنها توصيلها إلى منازلنا بشكل موثوق؛ ونحن هنا لتحقيق ذلك.

اترك رد

Your email address will not be published.