“دليل الذكاء الاصطناعي.. أدوات الترجمة” إصدار جديد من “AI بالعربي”

AI بالعربي – خاص

صدر عن موقع “AI بالعربي” الجزء الرابع من الإصدار الرقمي الجديد الخاص بالتعريف بأدوات الذكاء الاصطناعي في كل المجالات، ويأتي هذا الجزء بعنوان “دليل الذكاء الاصطناعي.. أدوات الترجمة”، وذلك لمساعدة المهتمين بهذا المجال في التعرف على أفضل الأدوات المتاحة وتقديم كافة المعلومات التي يحتاجون إليها وشرحها بشكل بسيط وواضح.

وحرصنا في الجزء الرابع من الإصدار الرقمي على انتقاء مجموعة من أفضل أدوات الترجمة باستخدام الذكاء الاصطناعي؛ إذ وجدنا أنها مهمة ومفيدة للمستخدمين، وذلك على سبيل المثال وليس الحصر لجميع الأدوات المتاحة، حيث يمكن استخدام تلك الأدوات في الترجمة الفورية النصية أو الصوتية، وكذلك ترجمة مقاطع الفيديو بسهولة وفعالية كبيرة وفي أسرع وقت.

ويضم الإصدار الجديد مجموعة متنوعة من أدوات الترجمة باستخدام الذكاء الاصطناعي أبرزها: “Fluently”، و”DeepL”، و”Rask”، و”SOnIX”، و”Taia”، و”Trados”، بالإضافة إلى أدوات أخرى ستجعل مهمة ترجمة النصوص وملفات الصوت ومقاطع الفيديو سهلة وبسيطة.

ويشمل الإصدار الجديد التعريف بأدوات الترجمة باستخدام الذكاء الاصطناعي، بشكل مبسط ومختصر، وكيفية الاستفادة منها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استعراض أبرز مميزات وعيوب تلك الأدوات، بحيث يستطيع المهتمون اختيار الأفضل منها لإنجاز مهامهم بكفاءة عالية.

أخبار الذكاء الاصطناعيإصداراتالذكاء الاصطناعيعالم الذكاء الاصطناعي
Comments (0)
Add Comment