شركة “سوني”.. تستعين بالروبوتات في مهمة مختلفة

5

AI بالعربي – “متابعات”

في خطوة نحو التميز، ستقوم الروبوتات مستقبلا بتصنيع أجهزة شركة سوني، لتقليل عيوب منتجاتها من الأجهزة الإلكترونية.

وتتوقع شركة سوني للإلكترونيات أن تتولى الروبوتات تصنيع أجهزة التليفزيون والهواتف الذكية والكاميرات، مع تركيز الشركة على الخدمات، حسبما ذكرت صحيفة فايننشال تايمز في تقرير.

وأفادت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأحد، بأن كيميو ماكي، رئيس قطاع الإلكترونيات في سوني، قال في مقابلة مع فايننشال تايمز إنه من المتوقع أن تخفض خطوط الإنتاج غير البشرية التكاليف بنسبة 70% في مصنع سوني الرئيسي للتليفزيونات في ماليزيا بحلول العام المالي 2023، مقارنة بعام 2018 . وقال إن تسريع أتمتة المصانع سوف يقلل أيضا من عيوب المنتج.

وسوف يتم تنفيذ الخطة بالتزامن مع زيادة التركيز على المبيعات عبر الإنترنت وتحليل البيانات. وقال ماكي لصحيفة فايننشال تايمز إنه سوف يتم تحليل بيانات المبيعات باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحديد حجم التصنيع بشكل أكثر فعالية.

وبينما سوف تواصل الشركة بيع الأجهزة والخدمات للمستهلكين، فإن جزءا مهما من هدفها الخاص بالنمو سوف يأتي من المنتجات المعنية بالاستخدام المهني، مثل شاشات إل إي دي الكريستالية لإنتاج الفيديو الافتراضي وتكنولوجيا تتبع الكرة لقطاع الترفيه الرياضي، وفقا للصحيفة.

وخلال الفترة الماضية، كشفت سوني عن مواصفات هاتفها الأحدث من فئة Xperia الذي يتوقع أن يعيدها للمنافسة في سوق الهواتف الذكية المميزة.

وبداية الشهر الجاري، أعلنت الشركة عن استحواذها على شركة Nixxes Software، وهي شركة تطوير هولندية تشتهر بدعم Crystal Dynamics و IO Interactive و Eidos Montreal في نقل بعض ألعابها إلى الكمبيوتر الشخصي.

تشير الصفقة إلى أن شركة Sony تخطط لتكثيف جهودها لجلب المزيد من عروضها الحصرية إلى Windows.

يأتي شراء Nixxes أيضًا في أعقاب استحواذ Sony على مطور Returnal Housemarque في وقت سابق من يونيو/حزيران الماضي.

62年来首次改名!索尼新名字正式启用|索尼|日本_新浪科技_新浪网

اترك رد

Your email address will not be published.